تأثير AirTag Slate Case باللون الأسود

إن حقيبة Slate Case Black Impact الحقيقية لجهاز Apple Airtags الجديد كلاسيكية وسرية. إنه مصنوع يدويًا في برلين - مصنوع حسب الطلب. تمنح هذه الحقيبة الرائعة والفريدة من نوعها Apple Airtags حماية مثالية أثناء رحلاتك اليومية. إلى جانب غلاف TPU عالي الجودة ، هذه التحفة الفنية خفيفة للغاية وتجعل Aplle Airtags الخاص بك يبرز من بين الحشود. قوامه الأسود الرمادي الغني له سطح مثير بسبب الهيكل الحجري المتنوع ، الذي يتميز بالحيوية والاستثنائية ، مما يجعل كل منتج فريدًا حقًا.

نقدم الآن إصدارين مختلفين ،أسلوب الحياة"الطبعة و"مغامرة" الإصدار.

ماهو الفرق؟

ال "أسلوب الحياة"تم تصميم الإصدار ليكون له شكل ومظهر فريدان للغاية. سطح حجري كبير يجعل هذا النموذج يلمع. تم تشطيب سطح TPU بزيت خاص لجعله أكثر سلاسة. يتيح هذا الطراز وصولاً سهلاً للغاية إلى علامات AirTags الخاصة بك في أي وقت ، وهو مصمم للعملاء الذين يغيرون بشكل متكرر سلوك الاستخدام والملحقات والحقائب مع توفير قبضة جيدة.

ال "مغامرة"، له نفس التصميم 90% ، ولكنه مصمم للحصول على تأثير تثبيت مثالي للمغامر الحضري. سطح الحجر أصغر قليلاً حيث تم تكبير حواف هذه العلبة لتوفير مزيد من الحماية والتماسك في رحلاتك اليومية. كما أننا أوصينا بشدة باستخدام هذا الإصدار للعملاء الذين يستخدمون العلبة لسلاسل المفاتيح الخاصة بهم.

دولار سنغافوري33,69

SKU50001-4-1-2 فئة
يغلق
مزيد من المعلومات + فيديو

تمنح هذه الحافظات المتميزة والفريدة من نوعها Apple Airtags حماية مثالية أثناء رحلاتك اليومية. إلى جانب غلاف TPU عالي الجودة ، هذه التحفة الفنية خفيفة للغاية وتجعل Apple Airtags الخاص بك يبرز من بين الحشود. قوامه الأسود الرمادي الغني له سطح مثير بسبب الهيكل الحجري المتنوع ، الذي يتميز بالحيوية والاستثنائية ، مما يجعل كل منتج فريدًا حقًا.

نظرًا لأن هذه الصناديق مصنوعة من حجر الأردواز الحقيقي ، فإن كل واحدة منها فريدة حقًا ولن تبدو القشرة الحجرية تمامًا مثل الصور.

يرجى ملاحظة ، نظرًا لأننا لا نقدم Apple Airtag ، فإننا للأسف غير قادرين على إعداد جميع الأجزاء ولكن لا داعي للقلق ، فقط بضع دقائق لتطبيق الأجزاء والطبقات.


ماذا يوجد في الشحنة:

  • 1 x جراب TPU أسود غير لامع لعلامات Apple Airtags من اختيارك - حدد Lifestyle أو Adventure Model
    3 × حلقة مفاتيح (أحجام مختلفة - قطر 25/30/35 مم ؛ أسود غير لامع)
    1 × حلقة تسلق صغيرة سوداء غير لامعة بطول 2.5 سم تقريبًا
    1 × جلد سليت ستون حقيقي مع أو بدون قطع التفاح
    2 × ملصق عالي الجودة ORAFOL أسود غير لامع (أمامي) - يحمي المادة البيضاء أسفل القطعة الحجرية ويخلق تباينًا رائعًا
    2 × ملصق عالي الجودة ORAFOL أسود غير لامع (خلفي) - يحمي الجانب الخلفي من Apple Airtags ، الجانب الفضي المنقوش
    1 × بطاقة شكر مع رابط التعليمات إلى دليل مفصل حول كيفية الإعداد بشكل صحيح. يستغرق الإعداد كحد أقصى. 3 دقيقة

تعليمات

 

يتم شحن المنتج من برلين ، ألمانيا.

The AirTag Slate Case Black Impact

The real Slate Case Black Impact for the new Apple Airtags is classic and discreet. It is handcrafted in Berlin – just made to order. This outstanding and unique case gives your Apple Airtags an optimum of protection during your daily travels. Combined with a high quality TPU housing, this masterpiece is ultra-light and makes your Aplle Airtags stand out from the crowd . Its rich grey black texture has a sensational surface due to the varying stone structure, which is lively and exceptional, making each individual product truly unique.

We now offer two different editions, the “Lifestyle” edition and the “Adventure” edition.

What is the difference?

The “Lifestyle” edition is designed to have a very unique look and feel. A large stone surface that makes this model shine. The TPU surface is finished with a special oil to make it even smoother. This model allows very easy access to your AirTags at any time, it is made for customers who frequently change their usage behaviour, accessories and bags while providing a good grip.

The “Adventure” edition, has a 90% same design, but is made for a perfect holding effect for the urban adventurer. The stone surface is slightly smaller as the edges of this case have been enlarged to provide more protection and grip on your daily travels. We also strongly recommned this version for customer who use the case for their keychains.

USD28,47

SKU50001-4-1-2 Category
Close

More Information + Video

This outstanding and unique cases gives your Apple Airtags an optimum of protection during your daily travels. Combined with a high quality TPU housing, this masterpiece is ultra-light and makes your Apple Airtags stand out from the crowd . Its rich grey black texture has a sensational surface due to the varying stone structure, which is lively and exceptional, making each individual product truly unique.

Since these cases are made of REAL slate stone, each one is truly unique and the stone veneer will not look exactly like the pictures.

Please note, as we dont deliver the Apple Airtag we are unfortuntly not able to setup all parts but no worries its just a few minutes to apply the parts and layers.


Whats in the shipment:

  • 1 x Black matt TPU Case for Apple Airtags of your choice – select the Lifestyle or Adventure Model
    3 x Keyring (different sizes – diameter 25/30/35 mm; black matt)
    1 x mini carabiner black matt about 2.5cm long
    1 x Real Slate Stone Skin with or without Apple Cut-Out
    2 x High Quality Sticker ORAFOL black matt (front) – protects the white material underneath the stone piece and creates a great contrast
    2 x High Quality Sticker ORAFOL black matt (backside) – protects the backside of the Apple Airtags, engraved silver side
    1 x Thank you card with Instructions link to a detailed manual how to setup correctlyl. Setup takes max. 3min

Instructions

 

Item is shipped from Berlin, Germany.

Clear